-->
حكيم للمعلوميات حكيم للمعلوميات
NEWS

آخر الأخبار

NEWS
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

قل وداعا لبطئ الأنترنيت في هاتفك مع هذا التطبيق (يعمل ك vpn فء نفس الوقت)

اذا كنت من مستخدمي الايفون والايباد والجالكسي بأنواعه وتعاني من مشكلة تشغيل الفلاش في بعض المواقع التي تطلب مشغل الفلاش بلير المشهور Adobe Flash Player فإليك  الحل الذي سيريحك من هذه المشكلة وكذلك من نفس مشغل الفلاش بلاير ان كنت لا تحب تثبيته .
متصفح البفن (الطائر البحري) Puffin web Browser يغنيك عن كل المتصفحات الأخرى التي لا تقوم بتشغيل ملفات الفلاش بلاير سواء على منصة iOS لاجهزة الايفون والايباد والايبود أو على منصة الاندرويد لكل الاجهزة التي تعمل بهذا النظام حيث يأتي مشغل ادوبي فلاش بلاير مدمج مع هذا المتصفح .

مميزات المتصفح :

  • سرعة في تحميل الصفحات والملفات .
  • يدعم السكربت جافا مما يجعله اسرع بكثير من المتصفحات الاخرى كالسفاري في الايفون .
  • يدعم ملفات الفلاش كالالعاب وغيرها .
  • ايضاً ما يميز هذا المتصفح انه يحتوي على اداة فأرة (ماوس) يمكنك التحكم فيها وتحريكها عبر شاشة صغيرة مثل لوحة اللمس Touch Pad الموجودة في اللابتوب  (شاهد الصورة)
  • لتحميل تطبيق البفن Puffin المجاني لمدة 15 يوم تجربة : للاندرويد | للايفون والايباد

بقلم : ع.الحكيم الحجوجي

بقلم : ع.الحكيم الحجوجي

يوتيوبر مغربي و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



ضع إيميلك وانضم إلى أكثر من 25000 قارئ أسبوعيا

إتصل بنا

عن الموقع

مدونتي عبارة عن مدونة عربية جديدة تضم جديد الشروحات و التقنيات ، تقدم من خلال مقالات او حلقات على قناتنا في اليوتيوب ، دخلت عالم التقنية العربية خلال سنة 2016 و مازات تقدم الجديد و الجيد للشباب العربي ، يشرف عليها الشاب المغربي عبد الحكيم الحجوحي الذي يرحب بكم في اي وقت على موقعنا .

عن المدون

إسمي الكامل عبد الحكيم جاي حجوجي ، مغربي الجنسية ، عمري 17 سنة ، أعيش و أدرس في بمدينة فاس ،أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

جميع الحقوق محفوظة

حكيم للمعلوميات

2017