-->
حكيم للمعلوميات حكيم للمعلوميات
NEWS

آخر الأخبار

NEWS
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

إليك هاذا الموقع المهم لتحميل الرومات المعدلة لجميع انواع الهواتف الذكية

اذا كنت تبحث عن روم لهاتفك سواء  كان اصلي او معدل ، خصوصا اذا كنت تمتلك هاتف ذكي يتبع شركة غير معروفة عالميا فلن تجد الكثير من النتائج ، يمكنه التغلب على هذه المشاكل من خلال هذه التدوينة على طريقة لتحميل رومات اندرويد أصلية و معدلة لجميع أنواع الهواتف (الذكية طبعا 
). 
موقع Needrom الذي يضم مجموعة كاملة من الرومات الخاصة بمختلف أنواع الهواتف الذكية المشهورة منها والغير معروفة ،مثل الشركات الصينية كmlais  و iocean و  thlوالتي نادرا ما نجد مقالات حول هواتفها، وكما ان طريقة استعماله اسهل بكثير من شرحه، حيث ما عليك القيام به هو الولوج الى الموقع عبر الرابط اسفل التدوينة والضغط على شعار الشركة المنتجة لهاتفك واختيار الروم المراد تنصيبه.
او يمكنك ان تستعمل مباشرة محرك البحث المتاح على الموقع و المدعوم من الجوجل و من أجل ايحاد الروم المراد تنصيبه  بسرعة وبسهولة.
فبعد ان تجد الروم الخاص بهاتفك قم بالضغط على Download  ليبدا التحميل مباشرة  مع العلم أنه عليك أن تكون مسجّل في الموقع من أجل أن تبدء عملية التحميل المجانية، وللتذكير فعملية تنصيب الروم يختلف من هاتف الى اخر ،واذا لم تكن على دراية بالطريقة فيمكنك استخدام  اليوتيوب من أجل البحث عن طرق تثبيت الروم بالتفصيل الممل.
رابط موقع Needrom
بقلم : ع.الحكيم الحجوجي

بقلم : ع.الحكيم الحجوجي

يوتيوبر مغربي و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

  1. LuckyClub Casino site | Get a Welcome Bonus - Lucky Club
    Lucky Club offers over 400 slots, table games, and video luckyclub.live poker games. With Lucky Club, we can use your loyalty funds to continue to enjoy a high quality

    ردحذف

التعليقات



ضع إيميلك وانضم إلى أكثر من 25000 قارئ أسبوعيا

إتصل بنا

عن الموقع

مدونتي عبارة عن مدونة عربية جديدة تضم جديد الشروحات و التقنيات ، تقدم من خلال مقالات او حلقات على قناتنا في اليوتيوب ، دخلت عالم التقنية العربية خلال سنة 2016 و مازات تقدم الجديد و الجيد للشباب العربي ، يشرف عليها الشاب المغربي عبد الحكيم الحجوحي الذي يرحب بكم في اي وقت على موقعنا .

عن المدون

إسمي الكامل عبد الحكيم جاي حجوجي ، مغربي الجنسية ، عمري 17 سنة ، أعيش و أدرس في بمدينة فاس ،أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

جميع الحقوق محفوظة

حكيم للمعلوميات

2017