-->
حكيم للمعلوميات حكيم للمعلوميات
NEWS

آخر الأخبار

NEWS
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

جديد: الكشف عن المشروع "السري و المثير" لـ جوجل

جديد: الكشف عن المشروع "السري و المثير" لـ جوجل
يبدو أن كل جهود أحد أبرز وجوه جوجل و أحد مؤسسيها الرئيسيين "لاري بيج" من أجل إخفاء هوية مشروعها الجديد و الذي يتسم بالثورية و السرية كذلك قد بائت بالفشل، حيث نقلت وسائل الإعلام أولى المعلومات عن هذا المشروع و الابتكار الجديد بالإضافة إلى صورة من براءة الاختراع الخاصة به.

Bloomberg Businessweek أشارت في تقرير لها اليوم الخميس و نقل على نطاق واسع بين المواقع المختصة قبل ساعات أن "لاري بيج" المدير التنفيذي لشركة ألفابت الشركة الأم لـ جوجل يعمل منذ مدة على مشروع "سيارة طائرة"، و هو الأمر السري الذي جاهد لسنوات من أجل إخفائه عن أعين الصحافة و المتطفلين.
إحدى براءات الاختراع المسجلة باسم شركة Zee.Aero 
الوكالة أشارت إلى أن تطوير هذا المشروع تعمل عليه شركة أنشأت سنة 2010 و تحمل إسم "Zee.Aero" و يوجد مقرها بالقرب من مقر جوجل في منطقة "وادي السيليكون" حيث توظف قرابة 150 موظفا، و رغم أن الشركة غير تابعة بشكل رسمي لجوجل حيث ظلت بعيد عن الأضواء، إلا أن مصادر وكالة Bloomberg Businessweek أشارت أن لاري بيج أنفق ما يربو عن 100 مليون دولار من ماله الخاص على هذا المشروع.

و دائما حسب الوكالة فإن شركة Zee.Aero تعمل على نموذجين من السيارات الطائرة تعملان بالطاقة الكهربائية، كما أشارت بلومبرغ أن جوجل وجدت شركة أخرى تعمل في نفس المجال و تحمل إسم "Kitty Hawk" إلا أنها تعمل بشكل مستقل عن Zee.Aero و من دون أي رابط ظاهر مع جوجل.
                             لا تنسو الإشتراك بقناتي ليصلكم كل جديد من هنا
ولا تنسو الإعجاب بصفحة المدونة على فيس بوك ليصلكم كل جديد من هنا
كان معكم عبد الحكيم حجوجي من مدونة  prosofthakim

إلى اللقاء
بقلم : ع.الحكيم الحجوجي

بقلم : ع.الحكيم الحجوجي

يوتيوبر مغربي و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



ضع إيميلك وانضم إلى أكثر من 25000 قارئ أسبوعيا

إتصل بنا

عن الموقع

مدونتي عبارة عن مدونة عربية جديدة تضم جديد الشروحات و التقنيات ، تقدم من خلال مقالات او حلقات على قناتنا في اليوتيوب ، دخلت عالم التقنية العربية خلال سنة 2016 و مازات تقدم الجديد و الجيد للشباب العربي ، يشرف عليها الشاب المغربي عبد الحكيم الحجوحي الذي يرحب بكم في اي وقت على موقعنا .

عن المدون

إسمي الكامل عبد الحكيم جاي حجوجي ، مغربي الجنسية ، عمري 17 سنة ، أعيش و أدرس في بمدينة فاس ،أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

جميع الحقوق محفوظة

حكيم للمعلوميات

2017