-->
حكيم للمعلوميات حكيم للمعلوميات
NEWS

آخر الأخبار

NEWS
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

أفضل تطبيق للتحرير والتعديل على الفيديوهات بجودة عالية جدا 2017 [المونتاج]


برنامج PowerDirector for Android لدمج فيديو للاندرويد مع اضافة الصور والفيديوهات للفيديو واضافة التسجيلات الصوتية والموسيقى .
برنامج PowerDirector for Android يحتوي على مجموعة من المميزات التي ستجعلك محترف في اعمال الفيديو والمونتاج والاخراج الفني.

يعد برنامج PowerDirector من البرامج اشتهرت بشكل سريع جدا في نظام الأندرويد كما انه في قائمة افضل برامج تحرير الفيديو للاندرويد...محرر فيديو قوي جداً يعطيك امكانيات لم تكن تحلم بها في التعامل مع الفيديو فلديه ادوات كبيرة ورائعه ايضاً لكي تقوم بتحرير الفيديو بالشكل الذي يناسبك ويذهل الاخرين, كما يمكنك ان تضيف له المؤثرات وتقوم بحفظه وتصديرة كفيديو عالي الجودة HD ويمكنك ان ترسله على الفيس بوك او يوتيوب مباشرة أو حفضه على هاتفك .



تطبيق PowerDirector for Android باور دايريكتور يحتوي على واجهة جميلة مع جدول زمني سهل الاستخدام للجميع يساعدك بسرعة على إنشاء العمل الذي تريدة بشكل جديد وقوي مع عمل فيديو غني بالإبداع مع عدد قليل من النقرات باصبعك على الشاشة يمكنك ان تستورد اي مقطع فيديو من مجلد الصور والفيديو في جوالك او عن طريق سحبه وافلاته وبعدها تحكم بالجدور الزمني واضف الصور والمؤثرات له والكتابة عليه وكل ما تريد ان تفعله بكل سهولة.


من مميزات برنامج PowerDirector for Android للاندرويد :

ستجد نفسك تبحر مع محرر فيديو جديد بتوقيت زمني رهيب جداً.يمكنك ان تستخدم السحب والافلات لنقل الفيديو للتطبيق مباشرة ولعمل تحرير سريع وسهل ايضاً ودقيق.
يمكنك ان تضيف الصور والملفات الصوتية وملفات الفيديو الخاصة بك لعمل واحد او اكثر.يمكنك ان تختار لاكثر من 20 تاثير من التاثيرات التي تعطي الفيديو جمال وحياة اكثر .
يمكنك ان تضيف اكثر من 20 فيديو لتأثيرات الانتقال من مقطع لاخر او من مقطع لصورة او من صورة لصورة الخ.
ويمكنك ان تقوم بتسجيل الصوت عبر البرنامج مباشرة.
كما يمكنك ان تحفظ العمل وتعود له وقت اخر.
امكانية تصدير وحفظ الفيديو بصيغ عالية الجودة HD.
عن طريق البرنامج يمكنك ان تقوم بنقل الفيديوهات إلى الفيس بوك او يوتيوب او اي مكان تريده.
يمكنك العودة للملفات التي حفظتها كمشروع والعمل بها وقت لاحق .
معظم المميزات الكبيرة تحتاج منك شراء والشراء بداخل التطبيق.
ومن انواع الفيديو التي يدعمها التطبيق H.263 (.3GP, .MP4, .MKV), H.264 AVC (.3GP, .MP4, .MKV), MPEG-4 SP (.3GP, MP4, MKV), VP8 (.MKV)
وانواع ملفات الصوت التي يدعمها التطبيق WAV, MP3, MP4, M4A, AACانواع الصور التي يدعمها التطبيق JPEG, GIF, PNG, BMP, WebP.

أترككم مع الفيديو


حمل التطييق من هنا
التطبيق متواجد على متجر جوجل بلاي
الكود اللذي نفعله به : 
PMYZHBWE
لا تنسى الإشتراك بالقناة فضلا وليس أمرا من هنا
نضرب لكم موعدا في التدوينة القادمة ان شاء الله .




بقلم : ع.الحكيم الحجوجي

بقلم : ع.الحكيم الحجوجي

يوتيوبر مغربي و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



ضع إيميلك وانضم إلى أكثر من 25000 قارئ أسبوعيا

إتصل بنا

عن الموقع

مدونتي عبارة عن مدونة عربية جديدة تضم جديد الشروحات و التقنيات ، تقدم من خلال مقالات او حلقات على قناتنا في اليوتيوب ، دخلت عالم التقنية العربية خلال سنة 2016 و مازات تقدم الجديد و الجيد للشباب العربي ، يشرف عليها الشاب المغربي عبد الحكيم الحجوحي الذي يرحب بكم في اي وقت على موقعنا .

عن المدون

إسمي الكامل عبد الحكيم جاي حجوجي ، مغربي الجنسية ، عمري 17 سنة ، أعيش و أدرس في بمدينة فاس ،أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

جميع الحقوق محفوظة

حكيم للمعلوميات

2017