-->
حكيم للمعلوميات حكيم للمعلوميات
NEWS

آخر الأخبار

NEWS
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

هل تعلم ان تطبيق ماسنجر الفيس بوك يمتلك موقع منفصل

تطبيق فيس بوك ماسنجر هو واحد من اهم واشهر تطبيقات التواصل الفوري على الانترنت ، وهو تطبيق شهير يصل عدد مستخدميه الى قرابه 800 مليون مستخدم وفق الفيس بوك.
التطبيق يتم تحديثه دوريا واضافة الكثير من المميزات له ، وهو يتيح التواصل الفوري بالكتابة والصوت والصورة ، بالاضافة الى تبادل الصور والفيديو والابتسامات وغيرها من المزايا .
التطبيق له نسخة على منصات الاندرويد وابل والويندوز فون ، ولكن مالايعلمه الكثيرون ان للتطبيق موقع منفصل خاص به على الويب ، يمكنك استخدام التطبيق منه .
الموقع هو ماسنجر دوت كوم  وبه كل مزايا التطبيق العادي ، حيث يمكنك تسجيل الدخول بحسابك ، وبدء الشات مع الاصدقاء وكذلك اجراء مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية .
يمكنك استخدام الموقع من جهازك المكتبي والتمتع بكل هذه المزايا .
بقلم : ع.الحكيم الحجوجي

بقلم : ع.الحكيم الحجوجي

يوتيوبر مغربي و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



ضع إيميلك وانضم إلى أكثر من 25000 قارئ أسبوعيا

إتصل بنا

عن الموقع

مدونتي عبارة عن مدونة عربية جديدة تضم جديد الشروحات و التقنيات ، تقدم من خلال مقالات او حلقات على قناتنا في اليوتيوب ، دخلت عالم التقنية العربية خلال سنة 2016 و مازات تقدم الجديد و الجيد للشباب العربي ، يشرف عليها الشاب المغربي عبد الحكيم الحجوحي الذي يرحب بكم في اي وقت على موقعنا .

عن المدون

إسمي الكامل عبد الحكيم جاي حجوجي ، مغربي الجنسية ، عمري 17 سنة ، أعيش و أدرس في بمدينة فاس ،أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

جميع الحقوق محفوظة

حكيم للمعلوميات

2017