-->
حكيم للمعلوميات حكيم للمعلوميات
NEWS

آخر الأخبار

NEWS
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

تعرف على أحدث صفقات استحواذ فيس بوك

ستحوذت الشبكة الإجتماعية فيس بوك على الشركة الناشئة The Eye Tribe لتقنيات تتبع العين، في صفقة لم يتم الكشف عن شروطها، وتسمح هذه الخطوة لفيس بوك بتحسين تجربة الواقع الافتراضي من خلال نظارتها Oculus عبر استخدامها تقنيات تتبع العين الخاصة بالشركة الدنماركية.
وظهرت الشركة الدنماركية الناشئة في عام 2011، حيث شارك في تأسيسها أربعة طلاب من جامعة تكنولوجيا المعلومات في العاصمة كوبنهاغن، حيث عملت الشركة على جعل إمكانيات تتبع العين متوفرة بشكل أكبر للجماهير.
وقدمت وعوداً حول إمكانيتها توفير التحكم بالعين لأجهزة المستهلك، بشكل يعزز ويبسط من تجربة المستخدم، مما جعلها مناسبة بشكل كبير لقسم Oculus ضمن فيس بوك.
وبدأت شركة The Eye Tribe بالظهور عبر منتج يركز على المطور، وتمكنت من بيع 10 آلاف وحدة من نظامها لتعقب وتتبع العين الذي يمكن تضمينه ضمن الأجهزة العتادية.
بقلم : ع.الحكيم الحجوجي

بقلم : ع.الحكيم الحجوجي

يوتيوبر مغربي و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



ضع إيميلك وانضم إلى أكثر من 25000 قارئ أسبوعيا

إتصل بنا

عن الموقع

مدونتي عبارة عن مدونة عربية جديدة تضم جديد الشروحات و التقنيات ، تقدم من خلال مقالات او حلقات على قناتنا في اليوتيوب ، دخلت عالم التقنية العربية خلال سنة 2016 و مازات تقدم الجديد و الجيد للشباب العربي ، يشرف عليها الشاب المغربي عبد الحكيم الحجوحي الذي يرحب بكم في اي وقت على موقعنا .

عن المدون

إسمي الكامل عبد الحكيم جاي حجوجي ، مغربي الجنسية ، عمري 17 سنة ، أعيش و أدرس في بمدينة فاس ،أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

جميع الحقوق محفوظة

حكيم للمعلوميات

2017