-->
حكيم للمعلوميات حكيم للمعلوميات
NEWS

آخر الأخبار

NEWS
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

أفضل تطبيق أذكار بفكرة تتخطى الحدود eAzkary !


تطبيق eAzkary هو جزء من منصة تواصل الاجتماعي وهي منصة اجتماعية اسلامية، هدفها ربط العالم الاسلامي مع بعض، عن طريق اتاحة المستخدمين من تبادل الأذكار والأدعية الاسلامية فيما بينهم. بالإضافة الى التواصل الاجتماعي الطبيعي من رسائل وصفحات شخصية وصفحات مشاهير وما الى ذلك .




منصة التواصل الاجتماعي iAzkary سظهر الجزء الأول منها على منصة الأندرويد قريبا
ويمنك للمتابعين الاعجاب بصفحة المنصة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بحيث يمكن لمستخدمي المنصة التواصل فيما بينهم والإبداء عن رأيهم تجاه التطبيق .





وتطبيق eAzkary هو عبارة عن تطبيق فرعي للمنصة التواصل iAzkary وهو يتعلق بالمشاعر والعواطف الشخصية التي يمر بها الانسان في يومه ، ففي بعض الأيام تشعر بأنك محبط ومهموم ولا تعرف ماذا تفعل، ولكن أفضل شيء هو اللجوء الى الله، وتطبيق اذكاري يضع جميع الأدعية والأذكار المناسبة التي تدعو بها الله في هذه الحالات بشكل سريع ومبسط جداً .



فهذه أول مرة نشرح فيها تطبيق تقني مختص في مجال الأذكار و الأدعية ، فليس من عادتنا شرح مثل هذه التطبيقات ، لاكن هذا التطبيق فكرته ممتازة وحصرية جدا ! إضافة إلى أنه حصل على تقييمات جيدة في جوجل بلاي .

حمله الآن من جوجل بلاي







بقلم : ع.الحكيم الحجوجي

بقلم : ع.الحكيم الحجوجي

يوتيوبر مغربي و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



ضع إيميلك وانضم إلى أكثر من 25000 قارئ أسبوعيا

إتصل بنا

عن الموقع

مدونتي عبارة عن مدونة عربية جديدة تضم جديد الشروحات و التقنيات ، تقدم من خلال مقالات او حلقات على قناتنا في اليوتيوب ، دخلت عالم التقنية العربية خلال سنة 2016 و مازات تقدم الجديد و الجيد للشباب العربي ، يشرف عليها الشاب المغربي عبد الحكيم الحجوحي الذي يرحب بكم في اي وقت على موقعنا .

عن المدون

إسمي الكامل عبد الحكيم جاي حجوجي ، مغربي الجنسية ، عمري 17 سنة ، أعيش و أدرس في بمدينة فاس ،أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

جميع الحقوق محفوظة

حكيم للمعلوميات

2017