-->
حكيم للمعلوميات حكيم للمعلوميات
NEWS

آخر الأخبار

NEWS
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

Review Motospeed CK103 Gaming Keyboad مراجعة لافضل كيبورد ميكانيكي معدني لحد الان

تقدم لوحات المفاتيح تجربة مميزة في الألعاب يفضلها الكثير من اللاعبين، وتتفاوت الإصدارات المعروضة في الأسواق من لوحات المفاتيح المخصصة للألعاب في الأسعار والتقنية المميزة لها والتجربة التي تقدمها للمستخدم، وفي استعراضنا التالي ندعمك بكل المعلومات التي تحتاج إليها لاختيار لوحة مفاتيح مخصصة للألعاب تناسب مواصفاتك الخاصة.

في البداية إذا أردت الحصول على أفضل أداء دون النظر إلى تسعير لوحة مفاتيح فلوحة مفاتيح  MOTOSPEED CK103 هي الاختيار الأفضل لك، والتي يصل سعرها إلى 57$، لكن إذا أردت الحصول على لوحة مفاتيح تدعمك بالكثير من الأزرار صغيرة الحجم لتجربة مميزة في اللعب المتعدد على شبكة الأنترنت، فهده اللوحة  هي الاختيار المرشح إليك ، وهي أفضل اختيارات متاحة لك في لوحات المفاتيح المخصصة للألعاب بشكل مختصر وفي السطور التالية تفاصيل أكثر دقة.
ما هي مواصفات لوحة المفاتيح التي عليك اختيارها؟
أحد اهم المميزات التي عليك البحث عنها في لوحة مفاتيح الألعاب هي المفاتيح الميكانيكية، اضاءة RGB، كما يمكنك البحث أيضا في لوحات المفاتيح المخصصة للألعاب على اللوحات التي تحتوي على الكثير من المفاتيح الإضافية بشكل خاص إذا أردت الحصول على تجربة مميزة في الألعاب المخصصة للعب المتعدد.
وفي اختيارك الأفضل في لوحات المفاتيح يكون الاختيار المرشح لك في لوحة المفاتيح التي تدعمك بتجربة إعدادات سريعة، عند توصيل لوحة المفاتيح وتثبيت البرمجيات، كما يمكن لك اجراء اختبار في الكتابة بشكل سريع لتتأكد من دقة لوحة المفاتيح في العمل، مع الأداء الأسرع أيضاً.
كما يمكنك اختبار البرمجيات عن طريق إعادة تعيين وضبط المفاتيح والإضاءة الخلفية للمفاتيح لاختبار كفاءة البرمجيات، هذا كما يمكن اختبار كفاءة لوحات المفاتيح مع ألعاب متنوعة لتتأكد أكثر من نقاط القوة أو الضعف في أداء لوحة المفاتيح.
حيث سنعرض على حضراتكم هده اللوحم من خلال هدا الفيديو 


      رابط الماوس : MOTOSPEED CK103 MECHANICAL KEYBOARD
بقلم : ع.الحكيم الحجوجي

بقلم : ع.الحكيم الحجوجي

يوتيوبر مغربي و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



ضع إيميلك وانضم إلى أكثر من 25000 قارئ أسبوعيا

إتصل بنا

عن الموقع

مدونتي عبارة عن مدونة عربية جديدة تضم جديد الشروحات و التقنيات ، تقدم من خلال مقالات او حلقات على قناتنا في اليوتيوب ، دخلت عالم التقنية العربية خلال سنة 2016 و مازات تقدم الجديد و الجيد للشباب العربي ، يشرف عليها الشاب المغربي عبد الحكيم الحجوحي الذي يرحب بكم في اي وقت على موقعنا .

عن المدون

إسمي الكامل عبد الحكيم جاي حجوجي ، مغربي الجنسية ، عمري 17 سنة ، أعيش و أدرس في بمدينة فاس ،أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

جميع الحقوق محفوظة

حكيم للمعلوميات

2017