-->
حكيم للمعلوميات حكيم للمعلوميات
NEWS

آخر الأخبار

NEWS
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

تسريب الموعد الرسمي لتسويق هاتف غالاكسي S8

تسريب الموعد الرسمي لتسويق هاتف غالاكسي S8
في الوقت الذي أعلنت فيه شركة سامسونغ الكورية الجنوبية على هامش مشاركتها في معرض Mobile World Congress 2017 عن موعد تقديم هاتفها الجديد بنسختيه غالاكسي S8 وغالاكسي S8 بلس، فإن موعد إطلاقه رسميا في الأسواق العالمية ما زال غير واضح.

وكانت سامسونغ قد كشفت خلال الأيام الماضية أنها ستكشف رسميا عن هاتفها الجديد بنسخيه غالاكسي S8 وغالاكسي S8 بلس في فعالية خاصة في نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية خلال 29 من مارس القادم، لكن من دون الكشف عن الموعد الرسمي لتسويق هذا الجهاز.

من جهته موقع The Investor التابع لصحيفة "Korea Herald" الكورية الجنوبية أشار إلى ان سامسونغ ستطلق مبيعات هاتفها الجديد في21 أبريل القادم وذلك بعد أن يتم إطلاق طلبات الشراء المسبق يوم 10 من نفس الشهر، إلا أن موقع Venturebeat المتخصص أشار إلى أن سامسونغ قررت تأخير هذا الموعد، فحسبها فإن هاتفي غالاكسي S8 وغالاكسي S8 بلس لن يتم إطلاقهما رسميا إلا في 28 أبريل القادم أي بتأخير أسبوع كامل من دون إعطاء أسباب لذلك.
بقلم : ع.الحكيم الحجوجي

بقلم : ع.الحكيم الحجوجي

يوتيوبر مغربي و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



ضع إيميلك وانضم إلى أكثر من 25000 قارئ أسبوعيا

إتصل بنا

عن الموقع

مدونتي عبارة عن مدونة عربية جديدة تضم جديد الشروحات و التقنيات ، تقدم من خلال مقالات او حلقات على قناتنا في اليوتيوب ، دخلت عالم التقنية العربية خلال سنة 2016 و مازات تقدم الجديد و الجيد للشباب العربي ، يشرف عليها الشاب المغربي عبد الحكيم الحجوحي الذي يرحب بكم في اي وقت على موقعنا .

عن المدون

إسمي الكامل عبد الحكيم جاي حجوجي ، مغربي الجنسية ، عمري 17 سنة ، أعيش و أدرس في بمدينة فاس ،أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

جميع الحقوق محفوظة

حكيم للمعلوميات

2017