-->
حكيم للمعلوميات حكيم للمعلوميات
NEWS

آخر الأخبار

NEWS
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

كيف تقوم بقفل التطبيقات بإستعمال بصمة أصبعك على جهاز الأندرويد



ميزة بصمة الأصبع أضحت تلعب دور كبيرا و مهما في الوقت الحالي بحيث جميع الهواتف الذكية الحديثة تدعم هذه الخاصية من أجل الحفاظ على أمان الهاتف ، اليوم إن شاء الله و كغير العادة سوف أشارك معكم طريقة من أجل قفل التطبيقات بإستعمال بصمة الأصبع !
كيف تقوم بقفل التطبيقات بإستعمال بصمة أصبعك على جهاز الأندرويد
هذه الطريقة هي غير موجودة بإعدادات الهاتف لكن بإمكانك الحصول عليها بتحميلك لتطبيق FingerSecurity الذي ستجد رابط تحميله أسفل التدوينة ، بعد تحميل التطبيق تقوم بالولوج إليه ثم تؤكد بصمة الأصبع الخاصة بك بعد ذلك تحدد Code الأمان الإضافي من أجل إنقاد الموقف في حالة ما إذا لم ترغب في العملة بصمة الأصبع في يوم من الأيام لا قدر الله.
بعد القيام بذلك سوجهك التطبيق من أجل السماح له بأخد الصلاحيات تقوم بتفعيله ثم تحدد التطبيقات التي ترغب بفتحها عن طريق بصمة الأصبع و حمايتها من التجسس من إعدادات التطبيق بحيث و بذلك يمكنك حماية نفسك من التجسس و بطريقة ذكية.
ملاحظة مهمة : التطبيق يعمل على الهواتف التي تدعم خاصية بصمة الأصبع فقط !
رابط تحميل التطبيق : FingerSecurity
بقلم : ع.الحكيم الحجوجي

بقلم : ع.الحكيم الحجوجي

يوتيوبر مغربي و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



ضع إيميلك وانضم إلى أكثر من 25000 قارئ أسبوعيا

إتصل بنا

عن الموقع

مدونتي عبارة عن مدونة عربية جديدة تضم جديد الشروحات و التقنيات ، تقدم من خلال مقالات او حلقات على قناتنا في اليوتيوب ، دخلت عالم التقنية العربية خلال سنة 2016 و مازات تقدم الجديد و الجيد للشباب العربي ، يشرف عليها الشاب المغربي عبد الحكيم الحجوحي الذي يرحب بكم في اي وقت على موقعنا .

عن المدون

إسمي الكامل عبد الحكيم جاي حجوجي ، مغربي الجنسية ، عمري 17 سنة ، أعيش و أدرس في بمدينة فاس ،أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

جميع الحقوق محفوظة

حكيم للمعلوميات

2017