-->
حكيم للمعلوميات حكيم للمعلوميات
NEWS

آخر الأخبار

NEWS
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

فيسبوك تضيف ميزة جديدة في التعليقات



ظهرت ميزة جديدة على فيسبوك لقلة من المستخدمين على أجهزة الأندرويد و iOS تتيح لهم إمكانية التعليق بواسطة مقاطع الفيديو فضلا عن ميزة التعليق بالصور و الوجوه التعبيرية والملصقات التي كانت متاحة منذ مدة.

ويبدو أن فيسبوك تسعى لإختبار الميزة قبل إعتمادها كلياً ولجميع المستخدمين على شبكتها الإجتماعية، وربما تتخد قراراً اخر بعم إدراجها، هذا ما سنتعرف عليه في قادم الأيام إذا حققت الميزة إقبالاً وأعجب بها المستخدمون القلة الذين تم إختبارهم حالياً.

لكن يتوقع أن الميزة الجديدة قد تلقى إقبالا شديدا نظرا لكون تعليقات الفيديو قد تكون أكثر تعبيراً من الصور والملصقات، وأوضحت فيسبوك أنها تسعى من خلال الميزة الجديدة إلى إعطاء المستخدمين المزيد من أدوات مشاركة المرح مع أصدقائهم.
لا تنسو الإشتراك بقناتي ليصلكم كل جديد من هنا
ولا تنسو الإعجاب بصفحة المدونة على فيس بوك ليصلكم كل جديد من هنا
كان معكم عبد الحكيم جوجي من مدونة  prosofthakim

إلى اللقاء
   المصدر                                                                                                                      
بقلم : ع.الحكيم الحجوجي

بقلم : ع.الحكيم الحجوجي

يوتيوبر مغربي و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



ضع إيميلك وانضم إلى أكثر من 25000 قارئ أسبوعيا

إتصل بنا

عن الموقع

مدونتي عبارة عن مدونة عربية جديدة تضم جديد الشروحات و التقنيات ، تقدم من خلال مقالات او حلقات على قناتنا في اليوتيوب ، دخلت عالم التقنية العربية خلال سنة 2016 و مازات تقدم الجديد و الجيد للشباب العربي ، يشرف عليها الشاب المغربي عبد الحكيم الحجوحي الذي يرحب بكم في اي وقت على موقعنا .

عن المدون

إسمي الكامل عبد الحكيم جاي حجوجي ، مغربي الجنسية ، عمري 17 سنة ، أعيش و أدرس في بمدينة فاس ،أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

جميع الحقوق محفوظة

حكيم للمعلوميات

2017